قناة beIN sports 5: كل ما تريد معرفته:

تعد قناة beIN sports 5 واحدة من القنوات الرياضية الشهيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي مملوكة لمجموعة beIN الإعلامية القطرية. تبث القناة مجموعة متنوعة من المحتوى الرياضي، بما في ذلك مباريات كرة القدم والتنس والغولف والألعاب الرياضية الأخرى.

*الترددات*
تبث قناة beIN sports 5 على عدة ترددات مختلفة في مختلف أنحاء العالم. فيما يلي بعض ترددات القناة في الشرق الأوسط وشرق افريقيا:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

المحتوى الرياضي للقناة:

تبث قناة beIN sports 5 مجموعة متنوعة من المحتويات الرياضية والتي و بشكل اساسي تعتبر دخل القناة الاكبر فالعالم اصبح مليء بعشاق الرياضة من مختلف البلدان لذلك قامت القناة بتوسيع نفوذها و بث جميع المباريات و جميع البطولات في العالم من كرة القدم و التنس وكرة السلة و كرة الطائرة و الالعاب الأولمبية وغيرها العديد من الرياضات ، و ابرز هذه الرياضات التي تنقلها القناة:

* مباريات كرة القدم: تبث القناة مباريات من الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي والدوري الإيطالي والدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم.

* مباريات التنس: تبث القناة مباريات من بطولات جراند سلام وبطولات ATP وWTA.

* مباريات الغولف: تبث القناة مباريات من البطولات الكبرى وبطولات PGA وLPGA.

* ألعاب رياضية أخرى: تبث القناة مباريات من الرياضات الأخرى، مثل كرة السلة والكرة الطائرة والهوكي واللاكروس.

حصص مفيدة عن حصيلة المباريات والنتائج

يتم تخصيص جزء كبير من جدول بث قناة bein sports 5 لنقل مباريات التنس لجميع البطولات العالمية خاصة الجراند سلام التي تلقى متابعة كبير من شريحة كبيرة من الجماهير. يمكنك متابعة أشهر اللاعبين على الإطلاق في كرة المضرب مثل الصربي نوفاك دجوكوفيتش ، البريطاني اندي موراي ، الاسباني المتادور رافاييل نادال إضافة إلى كوكبة من اللاعبات مثل فوسنياكيمشاهدة قناة بي ان سبورت HD 5 بجودة 240 للانترنت الضعيف و بجودة 360 للانترنت المتوسط و بجودة ضعيفة جدا للباقات و الانترنت البطىء جدا و بجودة HD 720 للانترنت السريع و السرعات العالية 2 ميجا فيما فوق عبر موقع كورة جول ,يلاشوت,  نقدم لكم البث المباشر لاهم مباريات  ريال مدريد والاسطورة كريستيانو رونالدو بدون انقطاع لمدة 24 ساعة على مدار الساعة وعلى مدار اليوم.

مباريات من الذاكرة للمتعة

ويعمل و كانك تمتلك حساب بي ان سبورت على جهاز الكومبيوتر او على جهاز هاتفك المحمول بأفضل جودات، بث مباشر اون لاين بدون انقطاع لقناة بى ان سبورت الخامسة باكثر من جودة و على اكثر من سيرفر مختلف مناسب لجميع الاجهزة الكومبيوتر والجهاز المحمول اونلاين قناة بي ان سبورت الخامسة من افضل قنوات بي ان سبورت الرياضية فأن قناة بي ان سبورت الخامسة تنقل جميع الدوريات و كل الملخصات و جميع البرامج فى جميع الرياضيات فان قناة بي ان سبورت 5 هي القناة الاشمل فى شبكة قنوات بي ان سبورت فانها تنقل مباريات هامة جدا مثل تهك مباريات الدوري الاسباني و الدورى الانجليزي بث مباشر.